شاركت شركة “كيمياي سابز” القابضة بمدينة “رفسنجان” بمحورية مصنع إنتاج أسمدة كبريتات الأمونيوم وسيليكات البوتاسيوم، في الغرفة التجارية المشتركة الإيرانية التركية.
وشاركت هذه الشركة القابضة في الانتخابات المتعلقة بالجمعية السنوية للغرفة التجارية المشتركة الإيرانية التركية وقدّمت وجهات نظرها واقتراحاتها ذات الصلة.