في نهاية مارس ۱۴۰۴، اجتمع معظم أعضاء مصنع رفسنجان للكيمياء الخضراء، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي الموقر للشركة القابضة، وقاموا أثناء شرح الأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام المنتهي، بمراجعة خططهم للعام المقبل.
أكد علي باسافاند، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات رفسنجان للكيمياء الخضراء، في هذا الاجتماع على الحاجة إلى التعاطف والتآزر من أجل تقديم خدمة أفضل.