على هامش القمة السابعة للتعاون الإيراني الكيني المشترك، التي عُقدت في العاصمة الكينية نيروبي، أكد المدير الاقتصادي للسفارة الإيرانية في كينيا على أهمية التعاون المشترك.

وأعرب عن استعداده لدعم الأنشطة الاقتصادية للناشطين الاقتصاديين الإيرانيين في كينيا، وأعلن عن استعداد السفارة لتعزيز وتطوير أنشطة شركة كيميا سبز رفسنجان القابضة في كينيا.

وأكد الدكتور نيازي حماس الجانب الكيني للتعاون المشترك.

عباس دادخواه

مدیر عامل

مدیر روابط عمومی