عُقد الاجتماع السابع للجنة التعاون الإيرانية الكينية المشتركة في نيروبي، بمشاركة وزيري الزراعة في البلدين ووزير خارجية كينيا، بالإضافة إلى وفود حكومية رفيعة المستوى، وغرف التجارة، ونشطاء اقتصاديين من كلا البلدين.
كما حضر الاجتماع ممثلون عن شركة رفسنجان القابضة للكيمياء الخضراء، إلى جانب مسؤولين رفيعي المستوى في القطاع الزراعي الإيراني، ليكونوا خير ممثل لقدرات إيران الإنتاجية في هذا المجال.