عُقد الاجتماع السابع للتعاون الاقتصادي المشترك بين إيران وكينيا في مدينة “نيروبي” عاصمة دولة كينيا.
وحضر هذا الاجتماع وزير خارجية كينيا، ووزير الزراعة لهذا البلد، والسفير الإيراني لدى كينيا، كما شارك فيه نشطاء اقتصاديون ومنتجون من إيران، بمن فيهم نشطاء من مجموعة “كيمياي سبز” في مدينة “رفسنجان” الايرانية.